القائمة الرئيسية

الصفحات

من المدونة

Twitter يعري الفكر..!!


في الحقيقة تجربتي حديثة بعالم تويتر ولم أكن أعلم أنه يضم الكثير من أصحاب الفكر والأقلام الحرة المتجردة التي تأنس عندما تقرأ أفكارهم من خلال 140 حرف تقريباً أو تغريده كما يسميها عرب تويتر وعلى النقيض تماماً تكتشف مدى ضحالة البعض الفكرية ممن كنت تحسبهم قامة من قامات الفكر .
لقد وجت الكثير يتنفس بحرية داخل هذا الموقع الكل يعبر عن رأية وميولة بحرية دون خوف أو كبت وكأنك تعيش في حلم الكل يغرد يقول ما يحلو له .
ليس من الضرورة أن أقتنع بفكرك ولكن من الضروري أن أحترم رأيك هكذا هي الحالة التي يجب أن تكون لكن مع الأسف عندما تقيس وضع تويتر على مجتمعنا فسوف تجد بعض من السطحية والمهاترات الجانية والشخصنة في بعض التغريدات .
في الحقيقة كانت تجربة تويتر رائعة وهو موقع متميز يضم الكثير من الإعلاميين وأصحاب الأقلام الجميلة ومتابعة الأخبار الجديدة قبل أن تصل على صفحات الجرائد .
ولكن ما يثار حول حجب التغريدات من حين لآخر يقلق المغردين لأن تويتر أصبح منبر من لا منبر له وفيه مساحة من الحرية جميلة جداً قياساً ببقية مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .في الحقيقة لا أتمنى أن تمارس سياسة الحجب ولتجعل الجميع يغردون والمتلقي هو الحكم في ذلك .

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. بارك الله فيك حقيقة تويتر من المواقع الرائعة تتكلم عن كل ما يحلو لها من اخبار وموضوعات كامله تشعر انك فى عالم محترم وقيم شكر وتقدير على طرحك الرائع واتمنى ان تشرفنى فى موقعى وتبدى رائيك اخى الكريم

    ردحذف
  2. أشكر مرورك وتعقيبك أخي الكريم ..

    ردحذف
  3. تويتر ده من المواقع الرائعة اللي فعلا اسمه علي مسمى تغريد
    والله من افضل مواقع التواصل الاجتماعي اللي افضلة

    ردحذف

إرسال تعليق

" إذا قرأتَ شيئاً لاتفهمه .. لاتحتقر ذكاءك .. احتقر ذكاء من كتبه " !