القائمة الرئيسية

الصفحات

من المدونة

الجن لا يتكلمون على لسان البشر

هذه الحقيقة التي ذكرها الشيخ على بن مشرف العمري والذي كان له باع طويل في مجال الرقية الشرعية لأكثر من عشرين سنة . حيث ذكر في برنامج يقدمه ويعده على قناته الخاصة على اليوتيوب الاخ العزيز محمد بن شفلوت المتميز الإعلامي.
حيث يقول أن الجن لا يتكلمون على لسان البشر وأن من يدعى ذلك هم السذج والمغفلون .
وأنه يجب على الراقي ان يكون على أتصال مع الأطباء النفسيين لكي يعرف ما يعمله وان ما يحصل عند بعض الناس هو انفصام في الشخصية كما اثبته الطب النفسي وليس هناك جن يتكلمون على لسان البشر .
 
 
وهنا أورد المقطع الذي يتكلم عن هذا الموضوع ومن يريد أن يستمع لبقية القصص الجميلة التي سردها الشيخ من واقع خبرة طويلة في مجال الرقية الشرعية فعلية أن يزور القناة ويستكمل بقية المقاطع
وأنا هنا أتعجب من بعض لقنوات الفضائية التي ظهرت علينا مؤخراً وفيها شيخ يرقي الناس من وراء الشاشة ويأتي متصلون وبعد القراءة يتكلم الجني على لسان هذا الشخص ويقول له الشيخ اخرج وما إلى ذلك من اللعن والسباب .
فيجب توعية الناس جميعاً أن هناك أمراض نفسية وعضوية لا تعالج عند من هب ودب حتى أصبحت الرقية مجال للكسب المادي والمتاجرة على حساب الناس وقد أورد الشيخ بعض من أمثلة الواقع التي عاصرها .
أتمنى أن تعم الفائدة على الجميع من هذا الموضوع وأشكر مرة اخرى الإعلامي الأخ محمد بن شفلوت على استضافته الشيخ وبيان الفائدة للناس .

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم
    أخي الكريم أشكرك على هذا الطرح
    ولكن يوجد لدي سؤال هلالجن يتلبس بالشخص.فإذا كانت الاجابة بنعم وهذا هو الارجح إذا فمن باب اول انهم يتكلمون على لسان الشخص . أنا لست اغلط كلام من هو اخبر مني في هذا المجال ولكن سؤالي تلك الاصوات الغريبة التي يتفوه بها الانسان المتلبس وتعدد اللغات وما إلى ذلك ماذا تعني ؟؟؟؟؟؟؟
    تقبل مروري
    أبو نادر

    ردحذف
  2. حياك اخي ابو نادر نعم هناك تساؤلات كثيرة ولكن كما ذكر الشيخ الفاضل قد يكون هناك مرض نفسي وهو انفصام بالشخصية .
    والشيخ لا ينكر التلبس بالجن ولكن النطق على لسان البشر هذه كذبة ويتكلم من واقع خبرة طويلة في مجال الرقية الشرعية .
    أسعدتني اطلالتك وتعقيبك ولكن ما عاد نشوفك أتمنى أقابلك على المسن ونأخذ أخبارك لك كل الود

    ردحذف
  3. فعلا كلامي منطقي مررررررره وفي محله
    اغلب اللي يرقون يضحكون على الناس

    ردحذف
  4. شاكر مرورك وتعقيبك وأتمنى لو ذيلة تعليقك بأسم ..

    ردحذف
  5. عزيزي عفوا على المداخله ولكني باحث بهذه الأمور وما يتعلق بالسحر والجن وتلبسهم بالانس ، هنا شخص مثلا لا يعرف عن الانجليزية شئ وتجده عند حضور الجني عليه يتحدثها بطلاقه والتركيه وغيرها ، الأمر الثاني ان لي شيخ زميل يعالج بالرقية الشرعية وحدثت معه امور كثيرة جدا تؤكد ان الذي يتكلم على لسان المريض ليس هو وانما مخلوق آخر متلبس به ومن تلك الأشياء ذكره على علامات مثلا بجسد مثلا شامه او غيرها بمكان غير مرئي للمصاب كمان انه يتحدث عن الشخص اللي مسوي السحر والمصاب لا يعرفه
    أضف الى ذلك ابلاغه بأن الساحر يتواجد بأسفل العماره وينتظره وان خرج من المصاب سيحرقه ويقتله ونحن بقرية وكلنا تقريبا يعرف بعض ونعف من هم المشعوذون والسحره بعدما قام زميلي نظر من النافذه بعد حديث الجني الحاضر فوجد احدهم بالأسفل وقد ذكر الجني اسمه.................. واشياء وامور كثيرة

    والله أعلى واعلم

    ردحذف

إرسال تعليق

" إذا قرأتَ شيئاً لاتفهمه .. لاتحتقر ذكاءك .. احتقر ذكاء من كتبه " !